الثلاثاء، 21 مارس 2017

كلام فى الحب ورسايل حب وتعرف ايه عن الحب

تعرف ايه عن الحب وايه هو الحب واهم رسايل وكلام فى الحب هتعرفها معانا فى التدوينة التالية : 



لقد عرف البعض الحب بانه : الحبّ هو الشعور بالارتياح والانجذاب لشخصٍ ما، وتترتّب على هذا الشعور الجميل كثيرٌ من المشاعر المتناقضة منها: الفرح، والحزن، والشوق، والبكاء، والغضب، والابتسامة، والأمل. الحب هو الذي يُحدّد ما سيشعر به القلب في كلّ لحظةٍ من اللحظات من هذه المشاعر المذكورة، ويحددّ ما إذا كانت حياة الشّخص الذي أصابه سهم الحبّ مليئة بالورود وألوان العشق الزاهية؛ أم ستكون كئيبة تسودها ألوان الحداد القاتل للروح والنفس، وليس للقرار مكانٍ في هذا المجال لأنّه شعور يدخل القلب بلا استئذان.
والحب من منظور اخر : 
أعرف عن الحب أنه لا يكون حبا الا اذا كان في الله ، فأنا أحب في الله و أكره في الله ، من أحب الله أحبه الله و ألقى المحبة على قلوب العباد ، القرب من الله أسمى و أرقى من كل الشعارات العصرية الخداعة ، لا أقصد هنا أني ضد "الحب الحلال" بين الزوجين ، لكن أنصحك بأن تتصلي اتصالا فعليا بالله لمدة أسبوع واحد فقط ، فقط أسبوع ، و الله الذي لا اله الا هو أنك ستشعري براحة و طمأنينة بالعيش قربا من الله تعالى .

 الحب يعنى عقلك وقلبك ميبقاش بيفكر غير فيها ...حتى لما تنام بتحلم بيها وبتزعل لما الحلم يخلص ....الحب يعنى لما اسمها يتنطق قدامك تحس ان جسمك قشعر..ولما تشوفها قدامك تحس انك مطمن ولما تبص فى عنيها تحس ان الدنيا كلها بقت قدامك ومش عاوز حاجة تانى منها .
الحب : هو عذاب لو من طرف واحد عذاب لو حتي بيحبو بعض والظروف منعتهم ندم لو زهقو من بعض حزن لو محدش قدر ظروف التاني وتهور احيانا لو اتسرعت في القرار او في الحكم .
.



الحــــــــب هو شعور تشعر به عندما تشعر أن شعورك يشعر بشعور لم يشعر بهذا الشعور من قبل فتشعر بأن الشعور يشعر و يحملك إلى إستشعار مشاعر شعورية بأشعار متشعررة .