الاثنين، 10 يوليو 2017

دوناتيلا نت /////سموحة يودع الكونفدرالية وخروج الزمالك من دورى ابطال افريقيا


انتهى الان مشوار نادى الزمالك وفريق نادى سموحة المصريين في دور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد تعادل فريق نادى الزمالك  بهدفين لمثلهما مع أهلي طرابلس، وتعادل نادى سموحة سلبا مع مضيفه ريكرياتيفو الأنغولي، الأحد الماضى.

هذا وقد  ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله مع مضيفه أهلي طرابلس الليبي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما اليوم/الأحد/ باستاد برج العرب في الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية بدور المجموعات للبطولة.


 وكان قد تقدم اللاعب  باسم مرسي لاعب نادى الزمالك باحرازه الهدف الاول للفريق  في الدقيقة 14، وتعادل سالتو لفريق نادى  لأهلي طرابلس  في الدقيقة 45 من ضربة جزاء، والتي شهدت طرد مدافع الزمالك محمود حمدي (الونش)، فيما أحرز مابيدي الهدف الثاني للفريق الليبي في الدقيقة 69، وتعادل النيجيري معروف يوسف للزمالك في الدقيقة 75.


وبتلك النتيجة، تأهل اتحاد العاصمة الجزائري متصدراً المجموعة برصيد 11 نقطة بعد فوزه مساء اليوم على فريق كابس يونايتد الزيمبابوي (4 -1)، ويرافقه أهلي طرابلس الليبي لدور الثمانية بعد وصوله للنقطة التاسعة في المركز الثاني، ويصبح رصيد الزمالك 6 نقاط في المركز الثالث، وهو نفس رصيد فريق كابس الذي أصبح في قاع المجموعة.
احدث فيديوهات مرتضى منصور من هنا
ويواجه اتحاد العاصمة الجزائري فريق فيروفياريو دا بيرا في دور الثمانية للبطولة، بينما يلعب أهلي طرابلس مع النجم الساحلي التونسي صاحب الصدارة في المجموعة الأولى.

صفقة جديدة للاهلي

أنهى النادي الأهلي صفقة هشام محمد لاعب وسط المقاصة ، لمدة 5 مواسم بداية من الموسم المقبل بعد ان تم الإنتهاء من كافة التفاصيل الماضية .

وأكد وليد هويدى مدير الكرة بنادى المقاصة أنه تم الإتفاق على كافة الأمور ، منذ فترة ، ولكن كان هناك خلاف على المقابل المادي إلى أن تم الإتفاق على بعض الحلول الوسط

ودع فريق سموحة، منافسات البطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد تعادله مع مضيفه ريكرياتيفو الأنجولي بدون أهداف، في 

المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، للمسابقة القارية.



وتأهل أهلي طرابلس إلى الدور التالي من البطولة القارية رفقة اتحاد الجزائر العاصمة.


ولم تقم المباراة الثانية بين زيسكو وهلال الأبيض بعد استبعاد الفرق السودانية من قبل الاتحاد الأفريقي على خلفية إيقاف الاتحاد السوداني من قبل الاتحاد الدولي (فيفا) لتدخل الحكومة في شؤونه.


وكان هلال الأبيض ضمن تأهله إلى ربع النهائي من الجولة الخامسة قبل أن يطاله قرار الاستبعاد.

التعادل رفع رصيد سموحة إلى ست نقاط، ولكنه ظل في المركز الثالث والأخير لجدول المجموعة الثالثة للكونفدرالية، ليودع البطولة

القارية، فيما رفع ريكرياتيفو الأنجولي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، خلف زيسكو الزامبي المتصدر بعشر نقاط، وذلك بعد

استبعاد فريق هلال الأبيض السوداني من المجموعة بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".