السبت، 1 أبريل 2017

مباريات النادى الاهلى فى شهر يناير وبث مباشر للمباريات

يخوض النادى الأهلي المصرى فى الدورى المصرى  6 لقاءات في إبريل، تبدأ من اليوم السبت أمام الداخلية، ثم يوم 6 أمام بتروجيت، و11 بمواجهة الاتحاد السكندري، علي أن يواجه أسوان يوم 16، وطنطا 24، وآخر لقاءات الشهر يوم 28 أمام الإنتاج الحربي.
وضمت قائمة الأهلى لمباراة الداخلية التى ستقام اليوم  21 لاعبًا، وهم:

شريف إكرامي، وأحمد عادل عبدالمنعم، ومحمد الشناوي، وسعد سمير، وأحمد حجازي، وصبري رحيل، وحسين السيد، وحسام عاشور، وعمرو السولية، وعبدالله السعيد، وأحمد حمودي، وميدو جابر، ومحمد هاني، وعمرو بركات، وعمرو جمال، وسليماني كوليبالي، ومؤمن زكريا، ومحمد نجيب، ووليد سليمان، وأحمد فتحي، وحسام غالي .
وعلى صعيد اخر مازال الجهاز الفني في حيرة بسبب أحمد فتحي، حيث هناك اتجاه لعدم إشراكه في المباراة بسبب أزمة تصريحاته التلفزيونية مؤخرا، في الوقت الذي يفضل فيه بعض أعضاء الجهاز مشاركته والاكتفتاء بالعقوبة المالية التي وقعت عليه.
شاهد اهداف مباراة الاهلى والجونة من هنا
حصل أيمن أشرف ظهير أيسر نادى سموحة على مقدم تعاقد مع الأهلى يبلغ 150 ألف جنيه تمهيدًا لارتداء القميص الأحمر الصيف المقبل لتدعيم الجبهة اليسرى

أدى لاعبي الأهلي المستبعدين من مواجهة الداخلية مرانا قويا صباح اليوم تحت قيادة سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأحمر.

وشارك في المران كلا من رامي ربيعة وعلي معلول وباسم علي وأحمد رمضان “بيكهام” وفوزي الحناوي وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان وصالح جمعة وكريم نيدفيد وخاضوا تدريبا قويا على ملعب مختار التتش


توجه اولتراس اهلاوى إلى النادي الاهلى من أجل حضور مباراة كرة اليد بين الأهلي والجيش بصالة الأمير عبدالله الفيصل، ورفض الأمن دخولهم تنفيذا لقرار مجلس الإدارة.
ورفضت الجماهير الامتثال لتعليمات الأمن وحاولوا الدخول عنوة إلى الصالة المغطاة وهو ما أدى لقيام قوات الأمن بإلقاء قنابل مسيلة للدموع.

واستطاع الجمهور بعد ذلك أن يدخل إلى الصالة المغطاة لحضور المباراة الخاصة بفريقه بعد الاشتباكات التي حدثت أمام بوابات النادي
أتوبيس الأهلي ينقل الفريق، وذلك للمرة الأولى منذ الإعلان عنه لوسائل الإعلام.
ويتحرك اللاعبون والجهاز الفني بالأتوبيس إلى مكان المبيت اليوم، استعدادًا لخوض مباراة الداخلية غدًا، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري.

يذكر أن أتوبيس الأهلي مقدم من شركة «صلة»، في إطار عقد الرعاية الذي يجمع بين النادي والشركة.

أفلام الرعب القديمة والجديدة

أفلام الرعب القديمة والجديدة . هو فيه كتير طبعا بس أنا جيبتلكم أفضل 15 فيلم رعب من وجهة نظري .

1- Carved
الفيلم ده إتعرض ف 20077 معا بداية عرض الفيلم في اليابان إنتشرت إشاعة في إحدي المدن عن إختفاء أطفال والعثور عليهم وفمهم مشقوق مما تسبب ف هلع الأهالي وقتها وعدم ذهاب الطلاب للمدارس .
2- The Conjuring 
الفيلم طبعا غني عن التعريف . إتعرض في 20133 واللي خلاه مرعب هو أن ظهوره كان واقعيا للغاية.
3- Mirrors 1&2
 من أفضل أفلام الرعب اللي سمعتهم . هو مقرف شوية . في الفيلم المرآه تسمي ببوابة الشيطان . حاولو تستعدو للجزئين وشاهدوهم متتابعين .
4- Ringu
 مش هتكلم كتير علي الفيلم ده . هسيبكم تتفرجو عليه وتقولولي رأيكم فيه . بس خلو بالكم الفيلم فيه مشاهد وصدمات قد تتسبب في توقف ضعاف القلوب .
5- Shutter
الفيلم ده إتعرض في 2004 . بمجرد م هتتفرج عليه والنور مطفي هتقوم تفتح أنوار الشقه كلها .
6- Paranormal Activity 2
الفيلم ده إحتل المركز الأول سنة 20100 لجميع الأفلام المعروضة . إيرادات الفيلم العالميه وصلت ل 177.5 مليون دولار
7- Insidious
الفيلم إتعرض ف 20111 يسعى بطل الفيلم ( باتريك ويلسـون ) وزوجته ( وورز بايـرن ) إلى منـع الأرواح الشـريرة من المسـاس بإبنهمـا الراقد فى الغيبوبة .
8- Grave Encounters
الفيلم إتعرض ف 20111 . تخيل نفسك مكان أبطال الفيلم وهم محتجزون في مستشفي مهجوره مليئة بالأشباح لمرضي نفسيين .
9- The Woman in Black
الفيلم إتعرض ف 2012 . عيش بقا جو الدمي والبنـايات القديمة والضحكـات الشيطانية .
10- Sinister
الفيلم إتعرض ف 20122 . بعـد أن ينتقـل البطـل إلى المنزل الجديد الذي تم فيه ارتكـاب جريمة قتل لإحدى العائلات . يتوصل إلى السر ، ويحل كافة أركان الجريمة ويعرف أبعادها .. ولكن اكتشافاته هذه تضع عائلته كلها فى مواجهـات مرعبـة مع الأشبـاح .
11- Demon
الفيلم إتعرض ف 20144 . إنه العمل الأخير للمخرج البولندي ماركن فرونا الموهوب والمضطرب . الفيلم بيتكلم عن أشباح بولندا . حكاية تقشعر لها الأبدان .
12- We Are the Flesh
الفيلم إتعرض ف 2014 . وهو أكتر فيلم رعب تجاوز كل الحدود لهذا العام .
13- The Invitation
 اللي هيتفرج علي الفيلم ده هيلغي كل خطط العشاء باعتباره أحد الأفلام التي تدور أحداثها في الغرف، يمكن النظر لفيلم The Invitation على أنه جوهرة مناسبة.
14- Under the Shadow
 هو بمثابة مهرجان مخيف للغاية، بإحساس قوي بالخطر، غضب ضمني، ونهاية بلا هوادة تقشعر لها الأبدان .
15- Train to Busan
 يعد هذا الفيلم الكوري الجنوبي الذي يدور في قالب أفلام الرعب والإثارة المرتبطة بأحداث نهاية العالم .
مقاطع منوعة من اجدد افلام الرعب 2018 من هنا