الجمعة، 24 مارس 2017

يوسف الشريف فى مسلسل كفر دلهاب رمضان 2017

يواصل الفنان يوسف الشريف نجحاته واعماله ورحلة صعوده للعالمية مثلما اطلق عليه من معجبينه او ما يعرفون باسم التراس يوسف الشريف ويلقبونه بالعالمى فبعدما بدا بمسلسل رقم مجهول ثما انتقل اللى اسم موقت وبعد نجاحهم فا استمر للعام التالى على التوالى ليضيف لقائمة اعماله بمسلسل الصياد الذى غير من مسار الفنان يوسف الشريف واستمر فى ذات الاداء وقدم لعبة ابليس وختام ذلك جاء العام الماضى فى السباق الرمضانى بمسلسل القيصر وقد بداء الفنان يوسف الشريف قبل العديد من الاشهر تصوير مسلسله الجديد مسلسل كفر دلهاب ليشارك به فى السباق الرمضانى للمسلسلات لعام 2017 ونوع العمل تشويق ورعب . 
اعلان مسلسل يوسف الشريف 2019من هنا
مسلسل كفر دلهاب : يدور فى الا زمان والا مكان على نهج مسلسل العهد الذى عرض العام قبل الماضى والذى حقق الكثير من التساولات والنجاحات المسلسل بطولة : الفنان يوسف الشريف والفنانة روجينا واحمد سعيد عبد الغنى ورامز امير وسعد المختار والطفلة دينا والعديد من النجوم الذي مسلسل كفر دلهاب لن يكون اول تعامل او عمل يجمع بينهم وبين النجم يوسف الشريف فى العديد منهم شارك فى اعمال الفنان فى الاعوام السابقة .
وقد جاءت الدعاية الاعلانية للمسلسل على صفحات التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا قبل تصوير العمل واثناءه واثناء كواليسه وجاءت بالكثير من التترات التشويقية للعمل من محبى الفنان يوسف الشريف وسوف يتم عرضها فى هذه التدوينة .
وتصمم ازياء العمل المصممة انجى علاء زوجة الفنان يوسف الشريف تصميم ازياء العمل للعام السابع على التوالى وقد صرحت الستايلست انجى علاء بان اختيار ملابس هذا العمل قد اخذ الكثير من الجهد والاجتهاد لاختيار الازياء المناسبة .
الجديد بالذكر ان المسلسل من تاليف المولف عمرو سمير عاطف الذى قام بتاليف العديد من المسلسلات ليوسف الشريف والنجم طارق لطفى فى الاعوام الرمضانية السابقة والتى كان يسيطر عليها التشويق والاثارة والغموض ففى هذا العام هو مولف مسلسل كفر دلهاب .
اما عن تعريف كفر دلهاب فثار يثور هذا التسائول فى اذهان محبين يوسف الشريف او كل من يطلع على اسم العمل الجديد واليكم معنى الدلهاب : حسبما علمنا او ذكر فان معنى الدلهاب بايجاز هو : 
نوع من  انواع الجن يوجد في البحار ويتجسد على صورة إنسان جلده كصخر البحر الذي تجمع عليه الطحالب وهو يتعرض للمراكب القريبة منه ويقذف اهله في البحر. العمل من المخرج احمد نادر جلال ومن انتاج شركة سنيرجى لانتاج الفنى للمنتج تامر مرسى . العمل يعرض حصريا  على مجموعه قنوات ON  E  يتم تصوير العمل حاليا فى واحة سيوة وقد تم تصوير ما يزيد عن اول 10 حلقات من العمل .

 بوستر دعائى غير رسمى تم طرحه على حساب مصممة ازياء العمل انجى علاء على تويتر وهو غير نهائى لمسلسل كفر دلهاب 

صورة للفنان يوسف الشريف بطل مسلسل كفر دلهاب رمضان 2017 وزوجته انجى علاء مصممة ازياء العمل من كواليس تصوير المسلسل .





الصور من كواليس تصوير العمل ويظهر فى الصور المخرج احمد نادر جلال مخرج العمل والمولف عمرو سمير عاطف والوجوه الشابة والفنانة روجينا والفنان احمد سعيد عبد الغنى والفنان رامز امير .
دلهاب ساحر العصور من وراء البحور
بطولة : يوسف الشريف - روجينا - رامز أمير - جميلة عوض -
 هادي الجيار – محمد أبو الوفا – رانيا الخطيب – رحاب عرفة - محمد رياض _احمد سعيد عبد الغنى
فكره : يوسف الشريف 
تأليف : عمرو سمير عاطف
إخراج : أحمد نادر جلال
تصوير : عماد قاسم
موسيقي تصويرية : عمرو إسماعيل
ديكور : باسل حسام
ستايلست : إنجي علاء
مدير تصوير : هيثم حسني
مخرج منفذ : وفاء بغدادي
منتج فني : نبيل صبحي
موسيقي تصويرية : عمرو اسماعيل
إنتاج : Synergy "تامر مرسي"
 نوعه : رعب | تشويق و إثارة | غموض